Search This Blog

Website counter

كلمة الشبيبة الشوعية لشباب وشابات حيفا قبيل الانتخابات

 

رفاق رفيقات ، اصدقاء وصديقات، الحضور الكريم,
بضعة ايام تفصلنا عن يوم الانتخابات المصيرية، الانتخابات التي ستقرر مصائرنا جميعا.. انتخابات التي ستقرر هل سنصل الى سلام عادل او سنستمر بالتدهور السياسي والاخلاقي لهذه الدولة، انتخابات ستقرر هل سأكون متساويًا ككل مواطن ام انني سأبقى مواطنًا من الدرجة الثانية .. هل سيُعتَرف بنكبتي ام انني سابقى لاجئًا في وطني..
واريد بذالك ان اوجه نداءًا لكل الشباب والشابات في حيفا للمشاركة بآلافهم بهذا اليوم المهم لاسماع صوتنا الغاضب المُنتفِض على الاوضاع السياسية والاقتصادية... بهذا اليوم سنُترجم غضبنا الى صوت نَضَعهُ في صندوق الاقتراع لانه حان الوقت ان نؤثر, لاننا نحن وفقط نحن أسياد القرار يمكننا ان نغير هذه الاوضاع الصعبة الى قرار ... قرار حاسم صارم لا يُتأتئ ولا يتغير حسب الطقس.
صوت شريف، طاهر ، يحمل بطيّاته تاريخًا مشرّفًا حاضرًا مليء بالعمل الشعبي والبرلماني ومستقبلا نحن نحدده بوضع بطاقة عليها حرف "الواو".
لان كل "واو" بالصندوق تعني نضالا مستمرًا
كل "واو" بالصندوق تعني نضال من اجل حقوق المرأة
كل واو بالصندوق تعني ان توّكل خِيرَةَ الناس ان تَحْمِل همومَك وتُسمِعُها بكل صدق وحرارة
كل واو بالصندوق تعني قيادة مسؤولة وكوادر جبّارة لتصميم محطات نضالية لشعبنا.

من هنا... من حيفا اميل توما، توفيق طوبي ، صحيفة الاتحاد العريقة نتعهد في الشبيبة الشيوعية ان نحمل رايتنا الحمراء ونضعها بأعيننا مثل الرفاق من قبلنا وندعو الجمهور الشاب في حيفا.. شبابه وشاباته لإدلاء أصواتهم للجبهة ووضع حرف الواو في الصندوق. لقاؤنا يوم الثلاثاء في صناديق الاقتراع ولقاؤنا الاخر يوم الاربعاء اختفالا بالنصر الات... كي نضع اليد باليد من اجل ان نعيش معًا بكرامة...